kora27 watch live football
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الجوكر,
انت غير مسجل في المنتدى , الرجاء قم بالتسجيل او الدخول

kora27 watch live football

.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالعابCh1Ch2Ch3Ch4Ch5Ch6اعلانات
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه ربي فرج همي وهم كل مسلم يا كريم يارب العالمين
Google 1+
عداد

.: عدد زوار المنتدى :.

انضم الينا على الفايس بوك

شاطر | 
 

 سبورتينغ يكسب بلباو في موقعة الذهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
النقاط : 795
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
الموقع : http://kora27.yoo7.com

مُساهمةموضوع: سبورتينغ يكسب بلباو في موقعة الذهاب   الجمعة أبريل 20, 2012 11:58 am



نجح سبورتينغ لشبونة البرتغالي في تحقيق الفوز (2-1) على ضيفه أتلتيك بلباو الإسباني ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بكرة القدم على ملعب "جوسيه ألفالادي" اليوم الخميس.

سجّل هدفي سبورتينغ، الأرجنتيني إيمليانو إنسوا (76)، والإسباني دييغو كابيل (80)، فيما أحرز هدف بلباو، جون أورتينتيشي (54).

هذا وسيجري لقاء الإياب بين الفريقين يوم 26 نيسان/ أبريل الجاري على أرضية ملعب "سان ماميس" في بلباو.

الشوط الأول:

بدأ سبورتينغ تنظيم الهجمات منذ الدقائق الأولى، مُدعّماً بجماهيره الغفيرة وبسجل رائع في ملعبه، فهو لم يخسر عليه في المسابقة الأوروبية هذا الموسم، فاستهل اللقاء بتسديدة حرة مباشرة نفذها الأرجنتيني إيمليانو إنسوا، لكن حارس بلباو خوركا إرايزوز نجح في الاختبار الأوّل (4)، وأخرى خطرة جداً لهدّاف الفريق الهولندي ريكي فان فولسفينكيل مرت بمحاذاة القائم.

مقابل ذلك، كان لبلباو وجود وحيد في الرُبع ساعة الأولى، عن طريق رأسية لفيرناندو يورنتي لم تجد طريق الشباك.
وسعى الفريق الباسكي إلى امتصاص حماس منافسه، وانتزاع السيطرة منه في وسط الميدان، وذلك بفرض أسلوبه المعتاد بالتمرير الأرضي السريع.

ورغم أن الضيوف لم يقوموا بمحاولات هجومية واضحة، إلا أنه يُحسب للاعبي المدرّب الأرجنتيني مارسيلو بييلسا تأمين الخروج دون تلقّي هدف في الحصة الأولى أمام فريق مُتحفّز وطموح لكسب الأسبقية حاول بالعمل الجماعي وبالتسديد أن يكسر التعادل السلبي لكنه لم يُفلح.

الشوط الثاني:

تابع أصحاب الأرض هجومهم في الحصة الثانية، لكن الفريق الباسكي خطف هدفاً من كرة ثابتة حاول الدفاع إبعادها لكن وصلت إلى المدافع جون أورتينتيشي فلعبها بيسراه في المرمى البرتغالي (54).

ولم يكن المدافع الفنزويلي فيرناندو أموريبيتا محظوظاً في إضافة الهدف الثاني، إذ وقف القائم حائلاً دون دخول كرته المرمى (59).

وسنحت لسبورتينغ فرصة مواتية للعودة لكن فولسفينكيل أهدر رأسية سهلة (69)، ثم ما لبث المدافع المتألّق في صفوف سبورتينغ إنسوا أن أعاد الأمور إلى نصابها، عندما تابع برأسه كرة مشتتة بشكل خاطئ لدفاع بلباو معلناً عن التعادل (76).

الهدف الثاني لأصحاب الأرض لم يتأخّر، وجاء من تسديدة مركّزة للإسباني دييغو كابيل سكنت الشباك وقلبت تأخّر فريقه (80).

ومع انهيار جزئي لبلباو إثر الهدفين، امتد الفريق البرتغالي طالباً المزيد من الأهداف لتسهيل المهمة في مباراة العودة لكن صافرة الحكم السويدي جوناث إريكسون أعلنت نهاية المباراة بفوز أصحاب الأرض (2-1).

وتعد هذه الخسارة الأولى في البطولة لبلباو منذ الدور الـ 32 عندما تلقى الهزيمة ذهاباً من لوكوموتيف موسكو الروسي (1-2).

في حين استمر سجل سبورتينغ خالياً من الهزائم على أرضه، وسيحاول الفريق البرتغالي في مباراة العودة خطف التأهل وتمثيل بلاده للمرة الثانية على التوالي في المباراة النهائية، والتي ستجري يوم 9 أيار/ مايو 2012 على أرضية الملعب الوطني في العاصمة الرومانية بوخاريست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora27.yoo7.com
 
سبورتينغ يكسب بلباو في موقعة الذهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kora27 watch live football :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: