kora27 watch live football
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الجوكر,
انت غير مسجل في المنتدى , الرجاء قم بالتسجيل او الدخول

kora27 watch live football

.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالعابCh1Ch2Ch3Ch4Ch5Ch6اعلانات
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه ربي فرج همي وهم كل مسلم يا كريم يارب العالمين
Google 1+
عداد

.: عدد زوار المنتدى :.

انضم الينا على الفايس بوك

شاطر | 
 

 بيكيه يبقى تحت المراقبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
daya

avatar

عدد المساهمات : 76
النقاط : 1085
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

مُساهمةموضوع: بيكيه يبقى تحت المراقبة    الأربعاء أبريل 25, 2012 8:27 pm




سيبقى مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه تحت المراقبة اليوم الأربعاء لكنه لا يعاني من أيّ كسور جراء الاصطدام بحارس فريقه فيكتور فالديز أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهّل تشلسي إلى المباراة النهائية بعد تعادله مع مضيّفه برشلونة (2-2)، بعد أن فاز في مباراة الذهاب على أرضه الأسبوع الماضي 1-صفر.

وقال النادي الكاتالوني على موقع تويتر: "خضع بيكيه لفحوصات مختلفة في مستشفى برشلونة التي لم تكشف عن أيّة إصابات، سيبقى اللاعب تحت المراقبة حتى الأربعاء".

وأشرك مدرّب برشلونة جوسيب غوارديولا بيكيه أساسياً أمس للمرّة الأولى منذ الفوز على ميلان الإيطالي (3-1) في إياب الدور رُبع النهائي للبطولة الأوروبية، لكنه اضطر إلى الخروج من الملعب في الدقيقة 26 بسبب الارتجاج الذي عانى منه نتيجة سقوطه القوي على أرض الملعب بعد اصطدامه بفالديز أثناء محاولة الأخير إبعاد كرة مشتركة مع دروغبا قبل ذلك بعشر دقائق، ودخل البرازيلي دانيال ألفيش بدلاً من بيكيه.

يُذكر أنّ غوارديولا تعرّض إلى انتقادات لعدم إشراكه بيكيه في مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد السبت الماضي في "كامب نو" والتي خسرها برشلونة 1-2 ليتأخّر عن ريال الذي يتصدّر الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيكيه يبقى تحت المراقبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kora27 watch live football :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: