kora27 watch live football
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الجوكر,
انت غير مسجل في المنتدى , الرجاء قم بالتسجيل او الدخول

kora27 watch live football

.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالعابCh1Ch2Ch3Ch4Ch5Ch6اعلانات
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه ربي فرج همي وهم كل مسلم يا كريم يارب العالمين
Google 1+
عداد

.: عدد زوار المنتدى :.

انضم الينا على الفايس بوك

شاطر | 
 

 يوفنتوس يُنهي الدوري برقم قياسي وبلا خسارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
النقاط : 795
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2011
الموقع : http://kora27.yoo7.com

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يُنهي الدوري برقم قياسي وبلا خسارة   الإثنين مايو 14, 2012 10:34 pm





أنهى يوفنتوس الموسم دون خسارة وتغلب على ضيفه اتالانتا 3-1 اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحطم يوفنتوس اليوم الرقم القياسي السابق في عدد المباريات المتتالية دون خسارة والمسجل باسم ميلان وهو 42 مباراة في جميع المسابقات في موسم واحد، رافعاً رصيده في الدوري إلى 84 نقطة وبقي على بعد 4 نقاط من ميلان الذي فاز بدوره على ضيفه نوفارا 2-1.

وبات يوفنتوس الفريق الثاني الذي لم يهزم في الدوري بعد ميلان بالذات الذي أنهى عام 1992 دون أي سقوط عندما كانت المشاركة تقتصر على 18 فريقاً وقبل أن يرفع العدد الى 20.

في المباراة الأولى على ملعبه في تورينو، بكر يوفنتوس في هز شباك ضيفه بعدما أرسل ماركو بورييلو كرة في الجهة اليسرى من المنطقة الى زميله لوكا مالروني تابعها الأخير قوية بيمناه في سقف الزاوية اليسرى (10).

وعزز القائد المخضرم اليساندرو دل بييرو تقدم أصحاب الأرض بهدف ثانٍ وبقذيفة من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليسرى (28).

وفي الدقائق الأخيرة الشوط الثاني، قدم مدافع يوفنتوس السويسري ستيفان ليشتشتاينر هدينة مجانية بتسجيله خطأ في مرمى فريقه (83)، قبل ان يحصل اصحاب الارض على ركلة جزاء تسبب بها توماس مانفريديني لمخاشنته بورييلو، نفذها المدافع اندريا بارزاغلي بنجاح هدفا ثالثا (90+1).

الهدف الـ156 لإينزاغي






وفي الثانية، خاض ميلان المباراة مع نوفارا صاحب المركز قبل الأخير والعائد الى الدرجة الثانية، دون هدف واضح بعد أن حسم يوفنتوس اللقب لصالحه فأشرك المدرب عددا لا بأس به من كبار السن الذي أعلنوا رحيلهم في نهاية الموسم.

وتخلف ميلان في الشوط الاول عندما تابع الاوروغوياني سانتياغو غارسيا كرة وصلته داخل المنطقة من ركلة حرة (20).

وفي الشوط الثاني، نجح ميلان وبعد عدة محاولات جدية في إدراك التعادل بعد أن تلقى انطونيو كاسانو كرة في الجهة اليسرى عكسها الى وسط المنطقة وتابعها الفرنسي ماتيو فلاميني بيمناه زاحفة انتهت في شباك الحارس البرتو ماريا فونتانا (56).

وأهدى فيليبو إينزاغي (38 عاما)، بديل كاسانو، الذي أعلن اعتزاله في نهاية الموسم، الفوز لميلان بعد كرة بينية من الهولندي كلارنس سيدورف امتصها على صدره وأسقطها أمامه ثم أطلقها بقوة في سقف المرمى (82) مسجلا هدفا رقم 156 في 300 مباراة في الدوري الايطالي.

أودينيزي ثالثاً

واحتفظ اودينيزي بالمركز الثالث المؤهل إلى الادوار التمهيدية من دوري أبطال اوروبا اثر فوزه على مضيفه كاتانيا 2-صفر افتتحهما هدّافه انطونيو دي ناتالي بعدما تابع من زاوية صعبة كرة ارسلها في العمق ماوريتسيو دوميتزي (19) رافعا رصيده الى 22 هدفا.

وفي الشوط الثاني، اضاف دييغو فابريني الثاني بكرة قريبة من نقطة الجزاء (58).

لاتسيو ونابولي للدوري الأوروبي

وكاد انتر ميلان يحرم مضيفه لاتسيو من البطاقة الأولى المؤهلة الى الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بعد أن تقدم 1-صفر في نهاية الشوط قبل أن يصحح صاحب الارض الوضع في الثاني ويحقق فوزا صريحا 2-1 ويحتفظ بالمركز الرابع.

وكان انتر ميلان سباقا إلى التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما حصل على ركلة جزاء تسبب بها كريستيان ليديسما بمخاشنته البرازيلي مايكون ونفذها الأرجنتيني دييغو ميليتو بنجاح (45) مسجلاً هدفه الرابع والعشرين واحتل المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.

وفي الشوط الثاني، أعاد ليديسما الأمل لنفسه ولفريقه حين نفّذ ركلة ركنية ارتقى لها التشيكي ليبور كوزاك ووضعها برأسه في شباك لوكا كاتسيلاتزي مدركا التعادل (58).

وأهدى انطونيو كاندريفا التقدم للاتسيو بتسجيله هدف الفوز مستفيداً من كرة البوسني سيناد ليوليتش (63)، ثم أكد المخضرم ستيفانو ماوري الفوز بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وبمجهود فردي فأوقف رصيد وصيف بطل الموسم الماضي عند 58 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

وحجز نابولي لنفسه المركز الخامس والبطاقة الثانية إلى الدوري الاوروبي بفوزه على ضيفه سيينا 2-1.

وافتتح نابولي الذي كان يصارع على غرار اودينيزي ولاتسيو وانتر ميلان على المركز الثالث، التسجيل في وقت مبكر بعدما مرر السلوفاكي ماريك هامسيك كرة الى اندريا دوسينا الذي تابعها في شباك سيموني فاريللي (3).

وجاء رد سيينا سريعا بعد 3 دقائق عبر هدافه ماتيا ديسترو الذي استغل كرة من فرانكو برينتسا انهاها في شباك الدولي مورغان دي سانكتيس (6) رافعا رصيده إلى 12 هدفاً.

وأضاف دوسينا الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة من مسافة قصيرة (34).

وتغلب جنوى على ضيفه باليرمو بهدفيبن نظيفين اولهما عن طريق المهاجم البرتو جيلاردينو بعدما تلقى تمريرة موزونة من ماركو روسي (52).

وعزز جوزيبي سكولي تقدم فريقه بالهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة بينية ارسلها جيلاردينو أيضاً (70).

وفاز روما على مضيفه تشيزينا صاحب المركز الاخير 3-2 بعد ان تخلف بهدف مبكر سجله سيموني دل نيرو (9).

وأدرك الاسباني بويان كركيتش التعادل من ضربة رأس (27) قبل ان يمنح زميله الارجنتيني اريك لاميلا الضيوف التقدم بتسجيله الهدف الثاني (32).

وفي الشوط الثاني، عزز دانييلي دي روسي تقدم فريق العاصمة في وقت مبكر بالهدف الثالث من ضربة رأس أيضا (49)، لكن الأرجنتيني ماريو سانتانا قلص الفارق عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة (90+1).

وتغلب بارما على ضيفه بولونيا بهدف يتيم من رأس الفرنسي جوناثان بيابياني (37).

وتعادل فيورنتينا مع كالياري صفر-صفر.

وعمق كييفو جراح ضيفه ليتشي وثبت هبوطه مع تشيزينا ونوفارا إلى الدرجة الثانية بفوزه عليه بهدف وحيد حمل توقيع التشيكي كميل فاتشيك (78)، ثم خسر الضيف جهود مدافعه موريس كاروتزييري بالبطاقة الحمراء (81).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kora27.yoo7.com
 
يوفنتوس يُنهي الدوري برقم قياسي وبلا خسارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kora27 watch live football :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: