kora27 watch live football
اهلا بك زائرنا الكريم في منتدى الجوكر,
انت غير مسجل في المنتدى , الرجاء قم بالتسجيل او الدخول

kora27 watch live football

.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالعابCh1Ch2Ch3Ch4Ch5Ch6اعلانات
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه استغفر الــلـــه الــــعــــظـــــيـــــم عـــدد خـــلــقـــه ورضــــاء نــفـــســـه وزنـــــه عـــــرشـــــه ومـــداد كــلـــمـــاتــــه ربي فرج همي وهم كل مسلم يا كريم يارب العالمين
Google 1+
عداد

.: عدد زوار المنتدى :.

انضم الينا على الفايس بوك

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ يؤكد اعتذار الجماهير لروبن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
daya

avatar

عدد المساهمات : 76
النقاط : 1085
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يؤكد اعتذار الجماهير لروبن    الخميس مايو 24, 2012 2:58 am



أوضح نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء أن جماهير النادي اعتذرت للاعبه الهولندي آريين روبن بعد تعرض الأخير لهتافات استهجان من قبل بعض الجماهير يوم الثلاثاء خلال مباراة النادي الودية أمام المنتخب الهولندي، وهو ما دفع بعض اللاعبين للإشارة إلى أن روبن ينبغي أن يرحل عن النادي البافاري.

وتصرفت بعض جماهير بايرن ميونيخ على نحو عدائي لروبن عندما شارك مع منتخب بلاده في المباراة من مقاعد البدلاء بعد ثلاثة أيام من إخفاقه في تسديد ضربة جزاء في المباراة التي خسرها فريقه بضربات الترجيح (3-4) أمام ضيفه تشلسي الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر روبن - الذي كان جدد عقده مؤخراً مع بايرن ميونيخ ليستمر مع الفريق البافاري حتى 2015- الاستاد دون أن ينطق بكلمة في الوقت الذي رجح فيه لاعبو المنتخب الهولندي أن (روبن) يتحتم عليه إعادة التفكير في الأمور الدائرة من حوله.

وقال كارل هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ في بيان للنادي: "تلقينا العديد من ردود الفعل صباح اليوم من الجماهير التي تقدمت بالاعتذار إلى آريين روبن نيابة عن هؤلاء الذين صدرت عنهم هتافات الاستهجان".

وأضاف: "ولكن هذا لا يعطي الحق لأي مشجع في أن يطلق هتافات استهجان بحق لاعبنا، مثل جميع اللاعبين الآخرين والمشجعين والأصدقاء، آريين روبن يشعر بخيبة أمل للهزيمة غير المستحقة والمحبطة أمام تشلسي".

وقال مارك فان بوميل لاعب وسط منتخب هولندا ونجم بايرن ميونيخ سابقاً: إن هتافات الاستهجان "فضيحة.. لو كنت بمكانه لأعدت دراسة الأمر برمته".

وأدلى ويسلي شنايدر بقول مماثل حيث هاجم قيادات بايرن ميونيخ لعدم دعم روبن في أعقاب الإخفاق الأوروبي، وأضاف: "رأينا خلال الأيام الماضية أن أحداً من النادي لم يحمه، إنك تخيفه بهذه الطريقة،لو كانت لي الكلمة الفصل لأقنعته بالانضمام إلي في إنتر ميلان الصيف الجاري".

من جانبه أكد رافاييل فان دير فارت أن بايرن ميونيخ ينبغي أن يشعر بالخزي من نفسه، في الوقت الذي وصف فيه بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الهولندي هتافات الاستهجان بأنها "عار".

وحاول بايرن ميونيخ التقليل من قيمة الحدث، حيث أكد المدرب يوب هينكيز أن على اللاعب أن يتعايش مع الأمر، وأن هتافات الاستهجان جاءت من مجموعة صغيرة من المشجعين، فيما أكد هولغر بادشتوبر أن روبن يحظى بالدعم الكامل من قبل النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن ميونيخ يؤكد اعتذار الجماهير لروبن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
kora27 watch live football :: رياضة :: كرة قدم-
انتقل الى: